كافة الحلول لمشاكل تسربات المياه وأعمال العزل
tasriib.comtasriib.comtasriib.com
(السبت : الخميس)
Tasriib.com@gmail.com
حي النعيم - جدة - المملكة العربية السعودية

كشف تسربات الحمامات

كشف تسربات الحمامات

كشف تسربات الحمامات من شركة تسريب تمكنك من حماية منزلك وممتلكاتك من التلف ومن تكون الفطريات الناتجة عن الرطوبة. 

إذا كنت تعتقد أنك من الممكن ان تتعايش مع تسربات المياه في الحمامات وما تتسبب فيه من رطوبة، فقم بقراءة تلك المقالة لتكتشف أهمية خدمة كشف تسربات الحمامات.

تعتبر تسربات المياه المخفية أو التي يصعب العثور عليها في الحمامات مشكلة شائعة، كسر البلاط وإزالته من أجل كشف تسربات الحمامات يسبب أضرارًا لا داعي لها.

ليس هناك ما يضمن أن نهجًا تقليديًا مثل هذا سيكشف عن موضع التسريب. تعتبر طرق التقنية العالية حلاً أفضل بكثير لإيجاد التسريبات، وهذا بالفعل ما تقوم بتقديمه شركة تسريب.

لخبراء الكشف عن تسربات الحمامات لدينا هم سباكون مؤهلون يتمتعون بسنوات من الخبرة، ستجد أن معرفتهم ورؤيتهم لا تقدر بثمن، فبمجرد كشف تسربات الحمامات، يمكنهم بدء عملية إصلاحها على الفور.

سيقومون بتحديد نطاق العمل اللازم وتكلفته لمنع المزيد من الأضرار التي تتسبب فيها الرطوبة، سيغطي التقرير الإصلاحات لإعادة الحمام إلى حالته الأصلية.

يمكن المطالبة بالتحقيق والإصلاح في معظم حالات كشف تسربات الحمامات التي يصعب العثور عليها مقابل بوليصة التأمين على المباني. سيوفر خبراء كشف تسربات الحمامات لدينا جميع المعلومات التي تحتاجها شركة التأمين.

متى أحتاج إلى خبير كشف تسربات الحمامات؟

يمكن إصلاح التسريبات المكشوفة في الحمام، مثل رأس الدش التالف أو صمام الدش بواسطة أي سباك. وبالمثل، يمكن أن يساعد السباك إذا كان من الممكن الوصول إلى الأنابيب المخفية بسهولة نسبيًا عن طريق إزالة لوح الحمام.

ومع ذلك، إذا كان هناك احتمال لحدوث تسرب تحت أرضية الحمام، أو خلف جدار الدش، أو في أي مكان آخر لا يمكن الوصول إليه بسهولة، فإن أفضل خيار لك هو خبير كشف تسربات الحمامات.

خبراؤنا في شركة تسريب، يمكنهم كشف تسربات الحمامات في حدود بضع سنتيمترات، بالإضافة إلى ذلك، لن تؤدي الاختبارات إلى ضرر، يمكنهم كشف تسربات الحمامات تحت الأرضيات المبلطة وخلف الجدران المكسوة بالبلاط.

أين يمكن كشف تسربات الحمامات؟

يمكن لخبرائنا كشف تسربات الحمامات أو أي مصدر تسرب للمياه، فخبراؤنا يجرون سلسلة من الاختبارات بترتيب منهجي، كل اختبار يسمح لهم بتجاهل المصادر المحتملة وتركيز بحثهم حتى يتم كشف تسربات الحمامات بالكامل.

يمكنهم كشف تسربات الحمامات والعثور عليها بكون في أي مكان في الحمام أو غرفة الاستحمام:

  • تسرب أنابيب إمداد المياه الساخنة والباردة.
  • تسرب مواسير الصرف الصحي والتربة.
  • أنابيب التدفئة المركزية.
  • تسرب نظام التدفئة تحت البلاط الذي يتغذى بالمياه.
  • خلل في الدش وأختام الدش.
  • تسريب مخفي لخزان المرحاض.

طرق كشف تسربات الحمامات والدش

يستخدم خبراؤنا مجموعة واسعة من الاختبارات من أجل كشف تسربات الحمامات، عادة ما يتم إجراء مسوحات الرطوبة وتحليل الأملاح أولاً، توضح النتائج حجم المشكلة وتؤكد أن التسرب من مواسير السباكة.

يمكن التحقق من وجود تسرب في أنابيب الماء الساخن / البارد، أو نظام التدفئة عن طريق اختبار الضغط، تستخدم كاميرات التصوير الحراري لإبراز تدرجات درجة الحرارة تحت الأرضيات أو خلف الجدران.

يمكن أن تظهر كاميرات شركة تسريب أدلة على وجود تسربات داخل تجاويف الجدار وفراغات السقف، أو في أي مساحة ضيقة.

غاز التتبع

يعتبر غاز التتبع طريقة موثوقة لكشف تسربات الحمامات وتحديد موضع التسرب في أنابيب السباكة أو التدفئة، أولاً يتم تصريف الأنابيب، ثم يتم إطلاق مزيج غاز خامل في النظام.

الغاز أخف من الهواء ويرتفع بسرعة، يمكن أن تخترق أي أغطية أرضية للحمام، بما في ذلك الأرضيات المبلطة، يستخدم مسبار لاكتشاف جزيئات الغاز أثناء هروبها.

الاختبار آمن للاستخدام في أنابيب مياه الشرب، فهو عديم الرائحة ولا يترك بقايا.

اختبارات الضغط

يعتبر مانع التسرب السيليكوني التالف أو الذي تم تطبيقه بشكل سيئ من الأسباب الشائعة لتسرب المياه من أرضيات الحمام، تُستخدم كاميرا التصوير الحراري لاختبار وجود عيوب مانعة للتسرب حول أحواض الاستحمام.

قد لا تكون التسريبات الصغيرة واضحة للعين المجردة على الفور، ومع ذلك فإن إطلاق كميات صغيرة من الماء في مكان صغير يمكن أن يسبب الضرر بمرور الوقت، يتم فحص الدش وأختام الدش، حيث يتم تثبيتها على الحائط بنفس الطريقة.

اختبارات الصبغ

يمكن استخدام الأصباغ الفلورية إذا اشتبه في أن تصريف الحوض هو مصدر التسرب تحت الحمام، يبرز هروب الصبغة الموضع الدقيق لتسريبات التصريف. يتم إطلاق محلول صبغ قابل للذوبان في الماء في أنبوب مياه الصرف الصحي.

تكون الصبغة مرئية للعين ويمكن أيضًا استخدام مصابيح الأشعة فوق البنفسجية للكشف عن الصبغة بتركيزات منخفضة جدًا، وهذا يعني أنه يمكن اكتشاف مصدر التسرب بهذه الطريقة قبل أن تبدأ قطرات الماء في التكون.

لا يحتاج كشف تسربات الحمامات إلا إلى إطلاق كمية صغيرة من الماء في كل مرة لتسبب مشكلة مستمرة، سيتراكم الماء على أرضية الحمام دون أن يجف تمامًا، بمرور الوقت سيزداد الدليل المرئي على وجود تسرب في غرفة أدناه.

من المهم عدم تجاهل كشف تسربات الحمامات، فمن الممكن أن يحدث ضرر لهيكل الممتلكات وهو أمر أكثر أهمية مما قد توحي به العلامات المرئية.

At vero eos et accusamus et iusto odio digni goikussimos ducimus qui to bonfo blanditiis praese. Ntium voluum deleniti atque.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)
Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)
Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)