كافة الحلول لمشاكل تسربات المياه وأعمال العزل
tasriib.comtasriib.comtasriib.com
(السبت : الخميس)
Tasriib.com@gmail.com
حي النعيم - جدة - المملكة العربية السعودية

كشف تسربات الخزانات

كشف تسريبات الخزانات

يعد التأكد من جودة الخزانات وكشف تسربات الخزانات جزءًا أساسيًا من الحفاظ على كفاءة تلك الخزانات في كل استخداماتها، تساعدك خدمات معايرة الخزان وكشف تسربات الخزانات على قياس الكميات / الحجم والتحقق منها وضمان إحكام الخزانات والأنابيب.

يتم تنفيذ كشف تسربات الخزانات لتنبيه المشغل إلى التسريب المشتبه به من أي جزء من نظام الخزانات، مما يمكّن من منع تلوث التربة وفقدان المنتج.

في العديد من البلدان، يُطلب من المؤسسات المعتمدة على الخزانات الأرضية أن يكون لديها طريقة معتمدة لكشف تسربات الخزانات حتى يتم اكتشاف التسريبات بسرعة وإيقافها في الوقت المناسب.

 

كشف تسربات الخزانات بطرق دقيقة

بدون جداول معايرة دقيقة، حتى أفضل أنظمة القياس والقياسات الأكثر دقة تكون ذات قيمة قليلة، من خلال خبرتنا الواسعة في تقديم خدمة كشف تسربات الخزانات، يمكنك التأكد بأعلى درجات دقة القياس، مما يساعدك في الحفاظ على ثقة العميل ومنع الأخطاء المكلفة.

كشركة رائدة عالميًا في جميع أنواع كشف تسربات المياه، بما في ذلك الخزانات الأفقية في مواقع بيع الوقود، باستخدام تقنيات متطورة مثل تقنية معايرة الليزر ثلاثية الأبعاد. على عكس معايرة السوائل التقليدية، والتي تستغرق وقتًا طويلاً وباهظة الثمن، تتيح كشف تسربات الخزانات بالليزر معايرة سريعة وفعالة من حيث التكلفة والجودة.

طرق كشف تسربات الخزانات

في السنوات الأخيرة، أدى ظهور القواعد والمبادئ التوجيهية الجديدة والمتغيرة باستمرار إلى ظهور صناعة جديدة – ظهرت الشركات التي تقدم خدمات كشف تسربات الخزانات مثل شركة تسريب أو أنظمة الكشف التلقائي عن التسرب في جميع أنحاء العالم.

تتضمن بعض طرق الكشف، التي تسمى المراقبة المستمرة، مراقبة USS أثناء التشغيل العادي، تتطلب الطرق الأخرى إغلاقًا كاملاً للنظام لفترة زمنية يمكن أن تتراوح من بضع ساعات إلى بضعة أيام، اعتمادًا على حجم وتعقيد النظام، وكذلك الطريقة المستخدمة.

التركيبات القديمة على سبيل المثال، لا يمكن بسهولة تزويدها بمراقبة مستمرة فعالة، في مثل هذه الحالات، يجب إجراء اختبار ضيق للخزان بشكل دوري.

استخدام الأذنين لسماع تسرب خزان المياه

إذا كنت قلقًا من احتمال وجود تسرب للمياه، فأوقف تشغيل مصادر الصوت الخارجية مثل الراديو أو التلفزيون واجعل حواسك هي دليلك، في كثير من الأحيان يمكنك سماع تسرب قبل ظهور أي علامة على تلف المياه.

إذا سمعت اندفاع المياه أو تقطرها أثناء وقوفك بجانب خزان المياه، فاتبع الصوت وابحث عن تأكيد مرئي للتسريب، إذا كان بإمكانك سماع صوت ماء ولكن لا يوجد تسرب واضح، فقد يكون هناك كسر داخل الخزان، يمكن أن يحدث هذا نتيجة الإهلاك العادي ويتطلب استبدال الخزان.

استخدام العين للبحث عن علامات تسرب خزان المياه

قد يكون من الصعب تحديد نقطة الخروج الدقيقة لتسرب المياه ما إذا كان التسرب بطيئًا أو وجود عدة تسريبات أو تجمع المياه حول مصدر محتمل، في بعض الأحيان يصعب رؤية التسرب لأن الوحدة ملفوفة ببطانية عازلة، لهذا السبب من المفيد معرفة الأماكن الأكثر شيوعًا التي تحدث فيها تسريبات خزانات المياه.

النظر إلى الجزء العلوي من الخزان

فحص الجزء العلوي من الخزان حيث يدخل الماء ويخرج من الخزان، هذا هو المكان الذي من المحتمل أن يفشل فيه خزان المياه لأن الأنابيب التي تدخل الخزان معرضة للتسرب بسبب الضغط العالي.

  • فحص الأنابيب نفسها ونقاط الدخول حيث تقابل الخزان وقد تكون قد فقدت مانع التسرب الكافي.
  • فحص صمام تنفيس الضغط بالقرب من أعلى الخزان. تتسرب الصمامات القديمة أحيانًا ويجب استبدالها بعد البلى.
 

التحقق من الجزء السفلي من الخزان

يعتبر صمام الصرف الموجود أسفل الخزان هو المصدر المحتمل لتسربات خزان المياه.

التحقق من صمام الصرف لتسرب المياه، في حالة حدوث تقطير صغير، يقوم غطاء خرطوم الحديقة أو البخاخ بإصلاح التسرب بسرعة حتى يمكن استبدال الصمام. استبدال صمام الصرف بسيط نسبيًا وغير مكلف إلى حد ما.

إذا لاحظت تجمعًا من الماء يتشكل تحت الخزان، فقد يكون السبب هو حدوث تسرب داخل جدار الخزان.

يمكن أن يؤدي تراكم الرواسب في قاع الخزان إلى تآكل البطانة الداخلية للخزان والتسبب في حدوث عطل. اجمع ذلك مع قلة مياه التدفئة وعادة ما يكون خزان المياه الجديد هو الحل.

كشف تسربات الخزانات

تحدث تسربات المياه بين الحين والآخر في كل منزل وعندما تكون صغيرة لا ينظر إليها عادةً على أنها علامة إنذار من قبل العديد من مالكي المنازل. ولكن يجب أن تؤخذ تسربات المياه في عين الاعتبار ويجب أيضا العمل على كشف تسربات المياه منعا لحدوث أي تدهور في المباني. حتى أصغر تسرب يمكن أن يؤدي إلى بعض الأضرار والأخطار وحتى المشكلات الصحية المحتملة إذا لم يتم التعامل معها في الوقت المناسب وبطريقة مناسبة.

يعيبنا أننا نميل إلى المماطلة في التعامل مع المشكلات المنزلية إذا كانت لا تبدو ملحة أو محفوفة بالمخاطر، ولكن كشف تسربات المياه ليست شيئًا يجب الاستخفاف به أو تركه دون معالجة. يجب أن تكون على رأس أولوياتك عندما يتعلق الأمر بصيانة المنزل لأنها يمكن أن تؤدي إلى بعض المشكلات الخطيرة التي قد لا تكون على دراية بها.

ألقِ نظرة على بعض المخاطر الرئيسية الخفية التي يمكن أن تنجم عن تسرب المياه واكتشف مكان وكيفية البحث عنها.

At vero eos et accusamus et iusto odio digni goikussimos ducimus qui to bonfo blanditiis praese. Ntium voluum deleniti atque.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)
Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)
Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)