كافة الحلول لمشاكل تسربات المياه وأعمال العزل
tasriib.comtasriib.comtasriib.com
(السبت : الخميس)
Tasriib.com@gmail.com
حي النعيم - جدة - المملكة العربية السعودية

ترميم المنازل

تسريب شركة ترميم المنازل

اعمال ترميم المنازل وعلاج الشروخ  وكشف تسربات المياه في مؤسستك أمر ضروري للغاية، لا يمكن إجراء كل اعمال الترميم والشروخ عن طريق حقن الإيبوكسي أو البولي يوريثين من الداخل، وتتطلب إصلاحات خارجية لمنعها من التفاقم. يمكن أن تصبح الشقوق الصغيرة مشاكل هيكلية كبيرة، مما يتسبب في ترقق الخرسانة وانقباضها وانهيارها.

إذا لاحظت وجود صدع، فيجب القيام بأعمال الترميم لمنزلك وعلاج أي شروخ قد تظهر به في أسرع وقت ممكن! إن اعمال الترميم والشروخ لأي نقاط ضعف خارجية في الأساس بمجرد ظهورها يضمن عدم تدهورها أكثر وأن يظل الطابق السفلي مقاومًا للماء، 

 كيف تعمل تلك العملية؟

اجراء اعمال ترميم المنازل واعمال الشروخ

أول شيء يجب فعله هو فحص الضرر، كيف يمكنك معرفة ما إذا كان الشق في الأساس سيئًا؟ قد ترى بعض الكسور في خط الشعر وتبدأ في القلق؛ بينما يمكن فحصها من قبل محترف مثل شركة تسريب أفضل شركات كشف تسربات المياه المعتمدة بجدة، قد تبدو التشققات التي يجب أن تقلق بشأنها صغيرة، ولكن إذا كانت تلك التشققات تستوعب سمك العملات المعدنية فيجب عليك القلق.

اعتمادًا على مدى الشق، قد يكون من الضروري إجراء اعمال الترميم والشروخ وقد يتم حفر يصل إلى ثلاثة أقدام حول الأساس، يجب ملء التشقق بالكامل؛ إذا تم ترك أي شيء دون مساس، فسوف يؤدي ذلك إلى إتلاف الأسمنت وتجعل التسرب المحتمل أسوأ بكثير. من الأفضل التعامل معها بالكامل والبدء في اعمال الترميم والشروخ.

شركة تسريب خبراء اعمال ترميم المنازل وعلاج الشروخ

تعتبر التشققات في جدران الأساس الخرسانية مشكلة رئيسية في جدة، ولكن ما الذي يجعل الأساس الخرساني يتصدع؟ تبدأ هذه العملية فور صب الخرسانة وتستمر بشكل عام حتى السنة الثالثة، لا تزال التربة الموجودة تحتها قابلة للحركة وتفسح المجال لنفسها، يبدأ التكسير الخرساني من القاعدة، وفي جميع الحالات تقريبًا يصل إلى الجزء العلوي من جدار الأساس.

وبمجرد تشققه، يصبح الجدار بابًا مفتوحًا للرطوبة والتسربات والعفن والروائح الكريهة، ومكانًا مفضلًا للحشرات المختلفة، وفقًا للدراسات الحديثة، فإن غاز الرادون والميثان شديد الخطورة الذي يدخل من خلال الجدران المتصدعة يمكن أن يضر بصحة الشكان بشكل خطير، كما أنه سبب رئيسي للسرطان.

هل سألت نفسك يومًا ما الذي يمكن إخفاؤه خلف الحوائط الجافة، في محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، غالبًا ما يغفل بناة البناء عن ملء الشقوق والطابق السفلي النهائي بالشقوق المفتوحة. لذا فإن الماء والعفن يتصرفان دون عائق. وهذا يؤدي إلى ارتفاع تكاليف ميزانية الأسرة، ليس أقلها المشاكل الصحية مثل أمراض الجهاز التنفسي والربو، وخاصة عند الأطفال.

عندما تكتشف صدعًا في جدار الأساس الخرساني الخاص بك، أو أن الماء يأتي من صدع مرئي، فقد حان الوقت لإجراء اعمال الترميم والشروخ، تعتبر رغوة البولي يوريثان هي الطريقة المثالية لملء وإصلاح الشقوق الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

الرغوة قابلة للتوسع للغاية وتملأ كل زاوية وركن، إذا كان الشرخ يتسرب منه الماء، فإن الرغوة توقف التسرب تمامًا، تتمدد الرغوة بين التربة والجدار الخرساني وتشكل حاجزًا مقاومًا للماء حتى لا يتمكن الماء من العثور على الشق بعد الآن.

ما الذي نقوم بفعله في اعمال الترميم والشروخ؟

تنظيف الشروخ ملء الشروخ

قبل البدء في اعمال ترميم المنازل التي تعاني من وجود الشروخ والتشققات ، يجب التأكد أن يكون الشرخ جافًا، وإلا فإن الخرسانة السائلة لن تصمد، إذا كانت هناك رطوبة في الشرخ قبل البدء في اعمال الترميم والشروخ، فيمكن تجفيفها بشيء بسيط مثل مجفف الشعر، بمجرد أن يجف، يجب تنظيف الشرخ من جميع الخرسانة السائبة والحصى والطلاء وأي شيء آخر يتداخل مع الحشو.

بمجرد أن يصبح الشرخ جافًا وخاليًا من الحطام الزائد، يمكن البدء في اعمال الترميم والشروخ، حيث يتم حقن الشرخ بإسمنت هيدروليكي يتمدد أثناء عملية التجفيف مما يؤدي إلى إحكام الغلق.

أثناء اعمال الترميم والشروخ في حين أن ترقيع الشروخ بالإسمنت يمكن أن ينجح أيضًا، فهو ليس حلاً طويل الأمد؛ سترغب في ملء الشروخ بالكامل، ولن يؤدي الترقيع إلى القيام بالمهمة تمامًا.

هذا الأسمنت مصنوع لمقاومة الضغط الهيدروستاتيكي ويصمد تحت الضغط، لكنه لا يزال بحاجة إلى بعض التأمين. بعد حقن الأسمنت، سنضطر إلى عزله عن طريق مقاومة الماء، مما يؤدي إلى تكوين ختم مثالي.

نحن شركة تسريب، من أهم شركات كشف تسربات المياه المعتمدة بجدة لتوفير خدمات التدقيق في المياه والخدمات المدنية، تتكون مجموعة خدماتنا المقدمة من خدمات العزل المائي وخدمات عزل ودهان الأسقف وخدمات الإدارة واعمال ترميم المنازل وعلاج الشروخ وكشف تسربات المياه أثناء أداء هذا العزل المائي والخدمة المدنية، يضمن خبراؤنا أن الخدمة المقدمة تقدم نتائج دقيقة وفي حدود الميزانية لتحقيق أقصى قدر من رضا العملاء.

نحن نقدم مجموعة واسعة من خدمات اعمال ترميم المنازل وعلاج الشروخ. نحن نقدم خدمة اعمال ترميم المنازل   هذه وفقًا لاحتياجات العميل. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المتخصصون لدينا بالخبرة التي ساعدتهم في تقديم خدمة اعمال الترميم والشروخ بأفضل طريقة ممكنة.

يطلب عملاؤك الأفضل – وهذا ما نقدمه في شركة تسريب أحد أفضل شركات كشف تسربات المياه المعتمدة بجدة، حيث نتفهم حاجة عملائنا إلى الأفضل، إن تحديات الاقتصاد العالمي المتقلب كثيرة، كل روبية وكل عملية بيع ثمينة، يتوقع عملاؤنا الأفضل منا حتى يتمكنوا من المنافسة في السوق الصناعية المتطورة باستمرار، ولذلك خدمات شركة تسريب لا تقدر بثمن، عندما تحتاج إلى الأفضل تواصل معنا دائما.

خدمات أخرى نقدمها في تسريب

At vero eos et accusamus et iusto odio digni goikussimos ducimus qui to bonfo blanditiis praese. Ntium voluum deleniti atque.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)
Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)
Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)